|
ألف مبروك لجميع الخريجين وتهنئة خاصة للخريجة نادية الشكيلي .من كلية التجارةوالاقتصاد
فعلا هذه اللحظة هي من أجمل اللحظات على الطالب الجامعي وهو ينتظرها بفارغ الصبر من أول يوم يدخل فيها الى الجامعة, ليس هو فقط بل أسرته تشاركه في هذا . فأرجوا من تلفزيون السلطنة أن لا تحرم أسرته من رؤية أبنها وهو يستلم تلك الشهادة التي طالما انتظرتها لمدة 4 أو5 أو 6 أو7 سنوات وأن تركز الكامير على كل خريج وهو يستلم الشهادة فالكل في المنزل أمام التلفاز ليرى تلك اللحظة ففي نظري حرام نحرمهم منها واذا كان على نشرة الاخبار فممكن أتأجل.
|