|
ألف مبرووووووووووووووووووك لجميع الخريجين والخريجات
وعقبالنا ياااااااااااااااااااا رب
والملاحظة كانت فعلا مهمة ومهمة جدا لأنه الواحد كل أهله ينتظروا يشوفوه وهو يتخرج وبالنهاية لقطة استلامه الشهادة أحيانا الكاميرا تغير اتجاهها للحضور أر راعي الحفل مثلا , لماذا لا تكون هذه اللقطات بين فاصل كل كليه واخرى!
|