عرض المشاركة وحيدة
  #36  
قديم 24/11/2005, 03:20 PM
صورة عضوية Dallo3a
Dallo3a Dallo3a غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2005
المشاركات: 214
ألف مبرووووووووووووووووووك لجميع الخريجين والخريجات
وعقبالنا ياااااااااااااااااااا رب
والملاحظة كانت فعلا مهمة ومهمة جدا لأنه الواحد كل أهله ينتظروا يشوفوه وهو يتخرج وبالنهاية لقطة استلامه الشهادة أحيانا الكاميرا تغير اتجاهها للحضور أر راعي الحفل مثلا , لماذا لا تكون هذه اللقطات بين فاصل كل كليه واخرى!