|
oh my god
ابنك قد توفي من سبع سنوات ولم تسطيع اخذ حفك من الذين ساهموفي قتله سوا بشكل مباشر او غير مباشر فاقل ايمكن فوله لك ماعليك الاان تستجير بالله تعالى ومن ثم هناك مكان قادر ان يوصل رسالتك التي قامت الجهات المختصه بتعتيم موضوعك عن حضرة صاحب الجلالة فكل الذين لجات اليه خاف على منصبه فكلها مرتبطه مع بعضها البعض من ناحية القضيه فكلها عتمت الموضوع من بادي الامر فامن الصعب ان تضهره بعد ان مر عليه سنوات من وقوعه فنرجع الى محور حديثنا عن المكان
جامعة السلطان قابوس والطلاب في الجامعه ماراح يقصروا بس اختارو طريقه فعاله
وسلميه لاتخدش سمعة الجامعه والامن والاستقرار في البلد ودون اللوجواء الى العنف والقوة بل يجب التحلي بالصبر والتفكير في اقناع طلاب الجامعه بالمشكله وماهوالحل الامثل الذي يسطيعو به ايصال الموضوع لمولي حضرة صاحب الجلاله ولوقام الطلاب باعمل الشي الذي في جعبتي فان نسبة وصول الرساله خمسين بالمئه ان شاءالله
آخر تحرير بواسطة مؤيد 1237 : 23/11/2005 الساعة 01:40 PM
|