الموضوع
:
تهنية لخريجي جامعة السلطان قابوس ،،، وملاحظة لتلفزيون العماني
عرض المشاركة وحيدة
#
20
23/11/2005, 10:09 AM
ضئ القمر
Registered User
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 30
والله عايشين بنعيم..
احنا بثووه ع القناة الارضية وحامدين ربنا وشاكرنه...
وانتوا فضائي وخائفين يقطعوه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مبااارك لكم التخرج..
ضئ القمر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ضئ القمر