الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
227
21/11/2005, 11:34 AM
لؤي_2005
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/01/2005
المشاركات: 129
قلوبنا وايادينا نرفعها للمولى لنصرة الحق ان شاء الله
ونحن معك اخي قلبا وقالبا ان شاء الله
لؤي_2005
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة لؤي_2005