|
السلام عليكم
اخي الحبي والغالي
لقد ذكرت في ردودي السايقة ان هذا ليس بدواااااااااااااااااااااا ااااء وانما من الاغذية المكملة ...(اتمنى ان ترجع اليها).
والداواء يحده الوقت في تناوله
مثال:
عندي كحة يعني هل اظل اواظب على شرب داواء الكحة لمدة ثلاث شهور او اكثر
اذن كما ذكرت انه يأخذ وقت لكي يخرج السموم المترسبة في اجسامنا التي خزنت على مر السنين .فهل تتوقع ان تخرج في يومين او ثلاث.
ونحن نقول انه وقاية للصحيح باذن الله من التلوث والسموم التي تحيط بنا من كل مكان وعلاج للمرضى اذا اتخذ كجزء من الغذاء اليومي باذن الله...
اذن خلاصة القول يا عزيزي:
1. فطر الرايشي(القانودريما) لا يعـالج الأمراض مباشرة وإنما يعين الجسم على مقاومتها.
2. فطر الرايشي(القانودريما) ليس بعقار طبي ولكنه عنصر غذائي ذو قيمة علاجية عالية جدا.
3. فطر الرايشي (القانودريما) تستهدف الصحة العامة وليس أمراض بعــــينها.
ودمتم سالمين
|