عرض المشاركة وحيدة
  #38  
قديم 19/11/2005, 06:18 PM
muslim one muslim one غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: حيث أطحن المنحرفين
المشاركات: 307
نعم أصبت أخي الحبيب.

لكني زهقت من المتوهكين أمثال هذا الأشعري معطل الجهاد،

انظر لما كتب و هو حجة عليه لا له،

اقتباس:
"لا تعجَلْ عليَّ يا رسولَ الله، إني كنتُ امرأً من قُريشٍ ولم أكنْ من أنفُسِهم، وكان مَن معك من المهاجرين لهم قَرابات يَحمُون بها أهليهم وأموالَهم بمكة، فأحبَبتُ إذ فاتني من النسب فيهم أن أصطنِع إليهم يَداً يحمون قَرابتي، وما فعلتُ ذلك كُفراً ولا ارتداداً عن دِيني. فقال سيدنا عمر: دعني يا رسول الله فأضرب عُنقَ هذا المنافق. فقال رسول الله: إنهُ شهد بدراً، وما يُدريك لعلَّ الله عزَّ وجل اطَّلع على أهل بدرٍ فقال: اعملوا ما شِئتم فقد غَفَرتُ لكم». رواه البخاري والترمذي (3305).
طبعاً كلمة :"سيدنا" هذه من دماغ صاحبنا الملئ بالأوهام الإرجائية فالأشاعرة مرجئة للنخاع،

ها هو الفاروق صلوات الله عليه يقول عن صحابي أنه "منافق"

هل قال له الرسول يا تكفيري يا خارجي يا أبا زوجتي الحبيب؟

لا و الله

الرجل رأى أن حاطب قد فعل شئ يستحق القتل فقال أقتله و لو كان حاطب، إنتهى الأمر

والسبب الوحيد كما في الحديث الواضح لمنع الحد عن حاطب هو أن الرجل بدري فقط و لعل الله اطلع على صدور أهل بدر،

أما هؤلاء المتوهكين فهم أعداء هذه الأمة و أصحاب أعداءها ومن يوالون كل من عاداها

إبن عبد الوهاب لم يكن حركة إسلامية بل حركة سياسية محلية فقط نفذ فيها ما طلب منه أسياده،

أما الجهاد فلا يلام لأمثال محمد بن عبد الوهاب، و التكفير و .. تكفيري .. و كل هذا الكلام لا قيمة له

لقد ذكرني هذا الأشعري بقول كونوليزا رايس، سوف نتابع التكفيريين إلى أن نقضي عليهم

طيب يا وليه يا قرشانة، إنتي كافرة أصلاً، حيكفروكي ليه يعني؟