اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
معي اختلافنا مع الشيعة ولكن لديهم الشجاعة الادبية والعلمية للمناقشة والحوار . بعكسكم انتم
بالمناسبة : كم سنة تحتاجون للتخلص من قصة مناظرة الشيخ الخليلي مع الشيخ أبن باز رحمه الله ..؟ هل توقف تاريخكم عند تلك المناظرة ؟ أليس لديكم أكفاء للمناظرة ؟
راجعوا انفسكم ...
|
الاحترام قبل كل شيء
تعلموا احترام المحاور قبل كل شيء فقد رأينا العرعور في المستقلة وطريقته في الحوار ورأينا مواقعكم النتنة كموقع من هم الاباضية والذي تشتمون فيه علمائنا باقبح الكلمات
والان تريدون المناظرة !فلستم اهلا للحوار انما للتهجم وفرض رايكم بأي وسيلة
على فكرة نحتاج الى 1000 سنة لكي ننسى قصة مناظرة الشيخ الخليلي مع الشيخ بن باز رحمه الله