عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 19/11/2005, 01:24 AM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس الليل
والله اضحكتني يا مسدد لا اصابت تسديدتك
مناظرات النت والقنوات هذي خلها حالكم انتوه بينكم وبين الشيعة
أما مناظرة الاباضية فيجب ان تكون رسمية لكي تؤدي الى نتيجة وليس الى مجرد تقاذف كلام لا طائل له كما يحدث بينكم وبين الشيعة في قناة المستقلة .

وعلى فكرة اول من تقدم للمناظرة هم الاباضية وطلبها شخصيا الشيخ الخليلي من الشيخ بن باز (طبعا رفض الشيخ بن باز ) وبالتالي هذا يؤكد ان الاباضية لا يخشون مناظرتكم .
معي اختلافنا مع الشيعة ولكن لديهم الشجاعة الادبية والعلمية للمناقشة والحوار . بعكسكم انتم


بالمناسبة : كم سنة تحتاجون للتخلص من قصة مناظرة الشيخ الخليلي مع الشيخ أبن باز رحمه الله ..؟ هل توقف تاريخكم عند تلك المناظرة ؟ أليس لديكم أكفاء للمناظرة ؟

راجعوا انفسكم ...