اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ابو شاذان
بس اسأل الشيخ العرعور هل يجبن أن يقدم رسالة مكتوبة الى وزارة الأوقاف والشؤون الدينية هنا في السلطنة ويقدمها الى الشيخ الخليلي ويطلب فيه المناظرة ،،،،
وهل يعتبر الوهابية أن عدنان العرعور هو المتحدث باسمهم ؟؟؟
كيف يريد عدنان العرعور أن يناظر أحد علماء الاباضية وهو لايرقى في الحوار الى درجة طفل طالب للعلم وهذا ما شاهدناه عند ملاقفته في الحوار مع الأخوة الشيعة في هذه السنة ومع الأخوة من أهل السنة والجماعة في السنة الماضية ؟
وسير خبره أن الاباضية لا تنزل الى مستوى الأطفال فليقدموا الوهابية متحدثهم الرسمي لا غير ولا دون ذلك
والسلام
|
لا زال تفكيركم ينحصر في ان المناظرة هي مبارزة ..غالب او مغلوب ...المناظرة هي لتقريب وجهات النظر ومناقشة ما أشكل سواءا في الدين او التاريخ ...ليست مبارزة ديكة ..
الشيخ العرعور ..يمثل نفسه ولديه القدرة والشجاعة ليناقش من يريد المناقشة ..واذا كنت تعتبر اسلوبه أسلوب أطفال ..فهي فرصة ذهبية لكم لترتفعوا على حساب الاطفال ..
اما سالفة المتحدث الرسمي للوهابية على قولتك ، فأول مره اسمع انه المذهب تعين متحدث رسمي ...ويا ريت تخبرنا من هو المتحدث الرسمي لكم ...