|
بس اسأل الشيخ العرعور هل يجبن أن يقدم رسالة مكتوبة الى وزارة الأوقاف والشؤون الدينية هنا في السلطنة ويقدمها الى الشيخ الخليلي ويطلب فيه المناظرة ،،،،
وهل يعتبر الوهابية أن عدنان العرعور هو المتحدث باسمهم ؟؟؟
كيف يريد عدنان العرعور أن يناظر أحد علماء الاباضية وهو لايرقى في الحوار الى درجة طفل طالب للعلم وهذا ما شاهدناه عند ملاقفته في الحوار مع الأخوة الشيعة في هذه السنة ومع الأخوة من أهل السنة والجماعة في السنة الماضية ؟
وسير خبره أن الاباضية لا تنزل الى مستوى الأطفال فليقدموا الوهابية متحدثهم الرسمي لا غير ولا دون ذلك
والسلام
|