عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 18/11/2005, 11:42 PM
صورة عضوية الباحث الحر
الباحث الحر الباحث الحر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2001
الإقامة: الارض
المشاركات: 1,180
بس اسأل الشيخ العرعور هل يجبن أن يقدم رسالة مكتوبة الى وزارة الأوقاف والشؤون الدينية هنا في السلطنة ويقدمها الى الشيخ الخليلي ويطلب فيه المناظرة ،،،،

وهل يعتبر الوهابية أن عدنان العرعور هو المتحدث باسمهم ؟؟؟

كيف يريد عدنان العرعور أن يناظر أحد علماء الاباضية وهو لايرقى في الحوار الى درجة طفل طالب للعلم وهذا ما شاهدناه عند ملاقفته في الحوار مع الأخوة الشيعة في هذه السنة ومع الأخوة من أهل السنة والجماعة في السنة الماضية ؟

وسير خبره أن الاباضية لا تنزل الى مستوى الأطفال فليقدموا الوهابية متحدثهم الرسمي لا غير ولا دون ذلك


والسلام