
18/11/2005, 11:50 AM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 25/08/2004
الإقامة: أكيد بالمقبره يعني معقوله أكون بالشارع العام؟؟!
المشاركات: 1,738
|
|
يــرفع حـتى يرفع الـظلم
وماشاء الله
كثروا أعوان وزير الصحه واللجان الطبيه الظالمه بالسبله
والذين يقومون بحملة الدفاع عن الظالمين ولكن بروح أنهزاميه
والتهرب من اسألة الأخ العزيز أبو عماد
يامن تكتبون للظالمين
تأكدوا وتيقنوا أن أياديكم تفنى وتبقى كتابها
أن كتبت خيرا ستجزئ وأن كتبت شرا عليها حسابها
|