عرض المشاركة وحيدة
  #199  
قديم 18/11/2005, 11:50 AM
صورة عضوية التابوت الأحمر
التابوت الأحمر التابوت الأحمر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2004
الإقامة: أكيد بالمقبره يعني معقوله أكون بالشارع العام؟؟!
المشاركات: 1,738
يــرفع حـتى يرفع الـظلم



وماشاء الله
كثروا أعوان وزير الصحه واللجان الطبيه الظالمه بالسبله
والذين يقومون بحملة الدفاع عن الظالمين ولكن بروح أنهزاميه
والتهرب من اسألة الأخ العزيز أبو عماد


يامن تكتبون للظالمين

تأكدوا وتيقنوا أن أياديكم تفنى وتبقى كتابها
أن كتبت خيرا ستجزئ وأن كتبت شرا عليها حسابها