عرض المشاركة وحيدة
  #411  
قديم 18/11/2005, 01:22 AM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
أتمنى فعلا رونالدو يكون موجود, والله ما راح يحلى الكلاسيكو إلا بوجود رونالدينهو ضد رونالدو , حتى ما تكون هناك أعذار.
صدقني اخي لوجيك لو غاب رونالدو عن الكلاسيكوا ماراح يكون له طعم ..