الموضوع
:
◄█▓▒░ رابطة عشاق ومحبي منتخب البرازيل(2) ░▒▓█►
عرض المشاركة وحيدة
#
411
18/11/2005, 01:22 AM
SaMbA_sTaR
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
logic_man
أتمنى فعلا رونالدو يكون موجود, والله ما راح يحلى الكلاسيكو إلا بوجود رونالدينهو ضد رونالدو , حتى ما تكون هناك أعذار.
صدقني اخي لوجيك لو غاب رونالدو عن الكلاسيكوا ماراح يكون له طعم ..
SaMbA_sTaR
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة SaMbA_sTaR