عرض المشاركة وحيدة
  #192  
قديم 17/11/2005, 08:35 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجم نزوى
بأذن الله الامل موجود وسوف ينجلي الليل عاجلا او اجلأ
فان جلاله السلطان لايرضاء بظلم اين كان ولكن المشكله في كيفيه وصول هذه المواضيع
لانه في ناس لايرغبون في ايصال هذه المواضيه حتي لا يتم قطع رزق ذلك الظالم

مثلما هو في موضوعك وموضوع تظلم الي المقام السامي لاخ sasak133



صدقت اخي العزيز نجم نزوى

ومااضيق العيش لولا فسحة الامل


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net