عرض المشاركة وحيدة
  #188  
قديم 17/11/2005, 07:24 PM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
رغم كل الظروف

يضل الامل موجود ولا بد ان الامور سوف تتغير يوما ما



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net


بأذن الله الامل موجود وسوف ينجلي الليل عاجلا او اجلأ
فان جلاله السلطان لايرضاء بظلم اين كان ولكن المشكله في كيفيه وصول هذه المواضيع
لانه في ناس لايرغبون في ايصال هذه المواضيه حتي لا يتم قطع رزق ذلك الظالم

مثلما هو في موضوعك وموضوع تظلم الي المقام السامي لاخ sasak133