اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
رغم كل الظروف
يضل الامل موجود ولا بد ان الامور سوف تتغير يوما ما
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
|
بأذن الله الامل موجود وسوف ينجلي الليل عاجلا او اجلأ
فان جلاله السلطان لايرضاء بظلم اين كان ولكن المشكله في كيفيه وصول هذه المواضيع
لانه في ناس لايرغبون في ايصال هذه المواضيه حتي لا يتم قطع رزق ذلك الظالم
مثلما هو في موضوعك وموضوع تظلم الي المقام السامي لاخ sasak133