الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
186
17/11/2005, 03:53 PM
punctul guy
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
الإقامة: far away
المشاركات: 227
يثبت ،، يثبت ،، يثبت
ثبتك الله غلى القول الثابت يا أبا عماد ،،
الله ينصرك
punctul guy
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة punctul guy