الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
185
17/11/2005, 02:47 PM
الاسكندر الاكبر
الـقـيـصـر
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
الوضوح والشفافية بين الحاكم والمحكوم هو أساس نجاح المجتمع
أعانك الله اخي الفاضل ونصرك...
وثق بان الله يمهل ولا يهمل..فان ذهب عنك حقك في الدنيا فستجده بالتأكيد عند المولى عز وجل في الاخرة
الاسكندر الاكبر
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم الاسكندر الاكبر!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الاسكندر الاكبر