اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة رؤيا الحق
رسالة الى وزير الصحة ارجو النظر في موضوع ابو عماد
وتوضيح جميع الملابسات ، ومناقشتها في أجهزة الوسائل الإعلامية ، وذلك تحفظا لمكانة وزارة الصحة ومؤسساتها امام انظار الجميع .....
فسكوت الوزارة وتجاهل هذه الاتهامات التي قد تكون صحيحة او لا .... سيؤدي من تقليل المكانة والدور الصحي الذي يتمتع به سلطنة عمان .... رجاء ارجو ان يكون هناك حد لهذا الأمر ... فان السيل قد قبل الزبد ..... واخبارنا صارت مع من يشمت بنا من جيراننا
فاذا كان له حق انصفوه .... فانكم مسكتم فلذه كبده ... ولاتتمنوه ان يصير في ابنائكم اتقوا الله فيه
وان كان غير ذلك انظروه .... واجعلوه يرسل رسالات اعتذار في الاجهزة الاعلامية
نحن مع الحق وأصحابه ....
المصالح العامة غايتنا ........
|
شكرا لك اخي العزيز رؤيا الحق على هذه المداخلة الطيبه
الا انني لا اقبل اى اجراء يقوم به وزير الصحة ماعدى تسليم ملف الطفل
فانا لا اثق به
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net