الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
180
16/11/2005, 11:10 PM
fadi8
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 376
أخي أبو عماد
احتسب في الله والله يعوضك جنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين والصابرين
قيل من صبر يزاحم النبي عليه السلام على باب الجنة للدخول
فتخيل هذا الأجر العظيم
والمظلوم لا ترد حوبته ولا دعاؤه
والدعاء مخ العبادة
fadi8
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة fadi8