الموضوع
:
زيااااااااااااااااااده في الراتب ...
عرض المشاركة وحيدة
#
37
16/11/2005, 07:48 PM
إبن الحتة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 188
5% او 10% او 100% المهم حصلتوا على زيادة بس المول على للي ما حصلوا وانتوا فاهمين قصدي بس الله يكون في العون اقولها دايما ّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إبن الحتة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة إبن الحتة