|
أخي أبو عماد ماعليك إلا اللجو إلى الله تشكو ظلم وتجبر وطغيان هؤلاء الوزراء ولتكن قاعدتك الله يمهل ولا يهمل وما أدراك يقع لهم أو لأحد من أبنائهم أو أحد من طوائفهم في يوم من الأيام مثل ما أوقعه لأبنك هذا إذا ماسارعوا إلى كشف الحقيقة التي يخفوها في سراديبهم وهذا وأنا أقولها ولاأخاف من أي أحد إلا من الخالق تبارك وتعالى ياما فعلوا السادة الوزراء أمور وأفعال تستروا عليها لكن أنى لهم التستر يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب صالح والله يكون في عونك ياأباعماد والله يهدي وزراءنا وكل من له سلطة علينا لكن فليتذكروا أنه لاسلطان علينا إلا الله وأستغفر الله العلي العظيم.
|