عرض المشاركة وحيدة
  #175  
قديم 16/11/2005, 03:12 PM
صورة عضوية عماني ماحييت
عماني ماحييت عماني ماحييت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: الريف اللندني العماني
المشاركات: 942
أخي أبو عماد ماعليك إلا اللجو إلى الله تشكو ظلم وتجبر وطغيان هؤلاء الوزراء ولتكن قاعدتك الله يمهل ولا يهمل وما أدراك يقع لهم أو لأحد من أبنائهم أو أحد من طوائفهم في يوم من الأيام مثل ما أوقعه لأبنك هذا إذا ماسارعوا إلى كشف الحقيقة التي يخفوها في سراديبهم وهذا وأنا أقولها ولاأخاف من أي أحد إلا من الخالق تبارك وتعالى ياما فعلوا السادة الوزراء أمور وأفعال تستروا عليها لكن أنى لهم التستر يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب صالح والله يكون في عونك ياأباعماد والله يهدي وزراءنا وكل من له سلطة علينا لكن فليتذكروا أنه لاسلطان علينا إلا الله وأستغفر الله العلي العظيم.