
16/11/2005, 12:59 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ateeed
في صف الثاني ثانوي قال لي معلم عماني ان التوبة بعد ان تصيبك المصيبه ويقترب اجلك قلة ادب
وانا اقتنعت برايه
لذلك اذا علمت باقتراب وفاتي سافسق في الارض وارتكب جميع المعاصي
عشان اذا رسلت الي جهنم تكون الاسباب تستاهل هذا الحكم
|
الله يهديك ويصلح شانك...
ويهدينا جميعا ان شاء الله..
|