الموضوع
:
رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز
عرض المشاركة وحيدة
#
169
15/11/2005, 11:09 PM
مراوغ وبس
Registered User
تاريخ الانضمام: 11/04/2005
الإقامة: مجان
المشاركات: 28
اعانك الله يابو عماد
وصدقني هذي اول مرة اعلق على موضوعك
بس اتمنى من الله العزيز ان مايضيع حقك وحقوق غيرك من المواطنين اللي لهم الكثير والكثير في ذمة المسؤلين عن الصحة في بلدنا العزيز
مراوغ وبس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مراوغ وبس