عرض المشاركة وحيدة
  #39  
قديم 15/11/2005, 08:01 PM
صورة عضوية الدمّار
الدمّار الدمّار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saif ahmed
اخي كاتب المقال
لا اشاركك الراي فيما كتبت فانا ازور العوابي باستمرار و الشوارع المرصوفة في كل مكان للفقراء و الاغنياء للشيوخ و عامة الناس سواء دون محاباة و لا تحيزاما فيما يخص وصولها حتى منازلهم فلانها قريبة من الشارع و قد عملوها على حسابهم الخاص من الشركة المنفذة للمشروع
لك تحياتي .
أشكرك على مشاركتك ، وأحترم وجهة نظرك ، بس أفيدك أنه وزارة البلديات أرسلت لبلدية العوابي ، لفت نظر بخصوص توزيع حصص الرصف بالولاية .واللبيب بالإشارة يفهم؟!!!