اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة saif ahmed
اخي كاتب المقال
لا اشاركك الراي فيما كتبت فانا ازور العوابي باستمرار و الشوارع المرصوفة في كل مكان للفقراء و الاغنياء للشيوخ و عامة الناس سواء دون محاباة و لا تحيزاما فيما يخص وصولها حتى منازلهم فلانها قريبة من الشارع و قد عملوها على حسابهم الخاص من الشركة المنفذة للمشروع
لك تحياتي .
|
أشكرك على مشاركتك ، وأحترم وجهة نظرك ، بس أفيدك أنه وزارة البلديات أرسلت لبلدية العوابي ،
لفت نظر بخصوص توزيع حصص الرصف بالولاية .واللبيب بالإشارة يفهم؟!!!