
15/11/2005, 12:11 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 156
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المحموم
شكرا أخي على النصيحة والتي من المفترض أنها تكون راسخة في أذهاننا دوما ما دمنا نعــــــرف الله ونتقيــــــه ونخاف ذلك اليوم والتذكير منك شيء جيــــــد بالنسبة لي شخصيا ( فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين ) فآلف شكرا لك وآلف تحيه .
|
مشكور أخوي وجزاك الله كل خير وعسى الفائدة تعم الجميع ان شاء الله
|