الموضوع
:
عندما كتبت - واعذروني ان خانني التعبير
عرض المشاركة وحيدة
#
37
15/11/2005, 09:25 AM
نحــن
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/11/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 198
أخي ابن بطوطة 76 كنت أود التفاعل أكثر .. لكن رب حرف أفضل من ألف كلمة .. ولا يفيد اهرج إذ وضح الهدف ..
ومثال الكاتب هاهنا يستدعي التوقف ...
لك الود
نحــن
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة نحــن