اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نحــن
سلامي عليكم ايها الكرام ..
ولقد استهواني هذا الطرح في بؤرته .. ولنا ان ننظر ( حقيقة ) فائض الميزانية فيم يسيل ..
أبراج
زينة
تشجير
بلاط وانترلوك
هدم واقامة نصب
شعارات .... الخ
لربما سنسيل مع التيار لو كان هناك في الجهة المقابلة ما يدخل في جيب الشعب ، أو ما يقترب من حاجاته ، همومه ، اهتماماته ......
ولكن .. وباختصار ..
السياسة الحكيمة العامة هي : أن نرى العالم ان بلادنا جميلة ( شكلا ) ... و ....
في عيون الحكومات الاآخرى أما الداخل فهم في الحضيض وما أجمل عبارتك أخي :
( اسياسة العامة للحكومة هي أن نري العالم أن بلادنا جميلة، وكما يقول المثل العماني :
من خارج هالله هالله ومن داخل يعلم الله).
لكم الود
|
بالضبط دائما كل القوانين والخطط في بلادنا الحبيبة لاتعني للمواطن بشيء فما هي الا برواز يجمل الحكومة