|
سلامي عليكم ايها الكرام ..
ولقد استهواني هذا الطرح في بؤرته .. ولنا ان ننظر ( حقيقة ) فائض الميزانية فيم يسيل ..
أبراج
زينة
تشجير
بلاط وانترلوك
هدم واقامة نصب
شعارات .... الخ
لربما سنسيل مع التيار لو كان هناك في الجهة المقابلة ما يدخل في جيب الشعب ، أو ما يقترب من حاجاته ، همومه ، اهتماماته ......
ولكن .. وباختصار ..
السياسة الحكيمة العامة هي : أن نرى العالم ان بلادنا جميلة ( شكلا ) ... و ....
لكم الود
|