عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 14/11/2005, 05:43 PM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
اخي الكريم.....وهل عدم ازالة مخيم واحد...تجعلك تنتقد هذا الشخص؟ وقد يكون المخيم تم ازالته ولكن الخبر لم يصلك بعد....عموما الرجال مشهود عنه بالكفاء واحترام القوانين ومتعاون مع الكل..ونرفض التشهير فقط من اجل تصفية حسابات....

نرجو غلق الموضوع لانه يصب في خانة التشهير في الشخص وذلك في امانته كموظف حكومي.. والتشهير هناء انك حددت الشخص بوظيفته وبالتالي الكل عرف من الذي تقصد وهناء انت خالفت قوانين السبله الا وهو التشهير بالناس من دون ادلة...