الموضوع
:
عندما كتبت - واعذروني ان خانني التعبير
عرض المشاركة وحيدة
#
30
14/11/2005, 05:16 PM
سماء الشرق
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: كلنا عرب
المشاركات: 4,783
تناقشوا ولاتظاربوا
لغربيين يطفحوك من الاسئله والنقاش لكن ما يزعلوا وحده من لهنتين قانعين أو مقنوعين 000
سماء الشرق
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سماء الشرق