عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 14/11/2005, 05:05 PM
al muthna al muthna غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 198
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمر بن العزيز
اعتقد الخلاف على ما ذهب بعض العلماء أهل السنه عدم الصلاه خلف الاباضيه هو القول العلماء الاباضيه بخلق القران وعدم رؤية الباري في يوم القيامه

وهذا الكلام لا ينطبق على العوام انما على العلماء الاباضيه لنهم صرحو بذالك في كتبهم

ومع هذا فانا ولله الحمد الصلي مع الاباضيه ولا توجد اي مشكله عندي بتاتن
السلام عليكم اخي عمر
شكرا لمقالك وكثر الله من امثالك. فها نحن الاباضيه نصلي خلف السني حتى اولئك المتعصبون منهم فكلنا يسعى للم شمل هذه الامه والجيل الحالي من اهل السنه اقل تعصبا من الجيل الماضي ولا توجد اي خلافات بيننا بل البعض منهم يستفتي الشيخ أحمد الخليلي في اسئلته وما وسمعت منهم غير الاشادة به.
بالرغم من اختلافنا في بعض الامور العقائديه, الا انك لا تجد من الاباضيه من يفتي بعدم الصلاه خلف السني سواء كان العامي منهم او المتعلم فلماذا لا نجد نفس الشي عندكم. والله من وراء القصد. والسلام عليكم.