
14/11/2005, 04:44 PM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
الإقامة: S.Q.U
المشاركات: 3,081
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
أعصابك ..
في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .
وحقك كمواطن لم يمس..
تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...
..............................دمتم............ .................
|
اموال من !!
|