الموضوع
:
ما رأيكم أن نتعلم بعض اللغات السهلة ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
25
14/11/2005, 03:03 PM
سبارتاك
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 1,882
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
MAN OF FAITH
ما حد يعرف شي عن اللغة الأمازيغية؟؟؟؟؟؟
أول مرة أسمع عنها
سبارتاك
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سبارتاك