عرض المشاركة وحيدة
  #157  
قديم 14/11/2005, 01:14 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات
تذكرت قصة صارت ان مجموعة من الاشخاص يتبعون الاطفال ويضربوهم ابر الايدز

توجد طفلة صغيرة أصيبت به بعد مشوار من الركض هربا من اولئك المتوحشين

الا انني سمعت بانهم القوا القبض على المجموعة الذين لا يعرفون شيئا عمن سلمهم البضاعة

هذا حسب ما اذكر.

أعانك الله أبا عماد،،

شكرا لك اخي العزيز على المرور والمشاركة




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net