عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 14/11/2005, 12:44 PM
الشقي الشقي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2002
الإقامة: عمان الحبيبة
المشاركات: 112
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة syndrome
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
ماذا لو عرفت انك ستغادر الحياه بعد خمس ساعات؟
وقد رأيت رؤيا في المنام أعلمتك بذلك.. باقي من الوقت خمس ساعات وتغادر الحياة بأسرها وفجأة ..تقوم من منامك فزع ..فالرؤيا لا تحتمل أن تكون مجرد رؤيا !!
ما الذي ستفعله أولا:
هل ستبدأ بتكسير أشرطة الأغاني التي تملأ غرفتك !
هل ستذهب إلى غرفة والدتك لتعتذر لها عن سوء معاملتك لها !
هل ستقوم بالإتصال على الأشخاص الذين طالما اغتبتهم وسخرت منهم !
هل ستشرع بترديد عبارات التوبة والاستغفار التي لم تستخدمها من فترة؟
هل ستتصل على أقاربك الذين لم تزورهم منذ فترة طويلة ..وتعتذر على
تقصيرك في صلة الرحم ؟
هل تذكر آخر مرة تقربت بها من ربك ؟
لماذا لا تقرر..بل تبدأ في فعل كل ذلك من الآن ؟؟
هذه أسئلة بنيناها على افتراض أنك حصلت على تنبيه قبل خمس ساعات
هل رأيت أن الوقت لا يتسع لإصلاح كل شيء ؟
هل ستمتلك القدرة أصلا على التفكير في ذلك
ما هو موقفك *؟ قرر مصيرك الآن ..؟؟
حدد وجهتك ..وانطلق..ربما أسهل الأمور هي تصحيح الأخطاء وإيقاظ الضمير.
نصيحة لنا ولك:
*لنبقي هذه الأسئلة في ذهننا دوما ..ونصلح ما ينبغي إصلاحه..
*نحن نعرف أن الكثير سيتهرب من الإجابة على هذه الأسئلة , ولن يجيب عليها إلا الجريء..
بداية اشكرك على الموضوع

ومن ثم هل سألت نفسك هذا السوال لو عرفت انك راح تغادر بعد خمس ساعات ماذا تفعل

اكيد راح تتهرب او انك راح تجيب لذا من خلال اجابتك على السوال تيقن اخي الكريم ان كثيرين من هم يجيبون على نفس اجابتك

والحمدلله على كل حال

واشكرك مرة اخري على طرحك الموضوع