عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 14/11/2005, 12:34 PM
الولايات الولايات غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2005
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 63
رئيس بلدية ظفار على راسه ريشه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تعلمون ان رئيس بلدية ظفار لا ينفذ قوانيين وانظمة البلديه التي هو رئيسها بل يطبقها على غيره وبصرامه حيث انه وبحسب قوانيين البلديه يجب ازالة جميع المخيمات الموجوده في السهل بعد انتهاء فصل الخريف وفعلا تقيدوا المواطنيين وازالوا مخيماتهم والذي رفض الازاله قامت البلديه بازالتها بالقوه ولكن رئيس البلديه لا يزال مخيمه موجود وقائم وعلى ما اعتقد انه سيضل قائم حتى الخريف القادم وربما الى الخريف الي بعده والي بعده . هل هذا التصرف مقبول من رجل مهندس ومسئول ويعتبر قدوه لغيره ام ان المثل القائل ( حاميها حراميها ) ينطبق عليه .وشكرا