الموضوع
:
عندما كتبت - واعذروني ان خانني التعبير
عرض المشاركة وحيدة
#
24
14/11/2005, 11:01 AM
السيدة ملعقة
Banned
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
abu_amear
يستاهلوا
طبعا من يخدم بلده يستاهل كل الخير ..
فهذا لا نختلف فيه أبدا ..
السيدة ملعقة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السيدة ملعقة