عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 14/11/2005, 10:14 AM
صورة عضوية saraab oman
saraab oman saraab oman غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: في أحضان امي عمان
المشاركات: 1,189
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة super_sky
والله يوسفني ويحزن قلبي ان اراى امثالك اخي الكريم وانت تدافع عن التبذير وتكذب الطرف الاخر الذي كشف لنا حقائق التبذير التي تصرف على اشياء ثانويه فيما هناك الكثير الذي يستحق ان تصرف عليه تلك الاموال...واقول لك اخي سراب اتقي الله في نفسك وتذكر مبادي الاسلام التي نهت عن الاصراف والتبذير...فقل خيرا او اسكت ..

وعندما تطلب من الكاتب ان ياتيك بمصدر رسمي...هل تتوقع ان تكون الادله بين العامه..واقصد اوراق الشراء هل تعتقد ان الكل يستطيع ان يحصل على نسخه منها طبعا لا وانما يستطيع البعض الاطلاع عليها ياشاطر؟؟ كلامك وطلبك مش منطقي للاسف
لاتحزن ولاتأسف ونحن لانكذّب الحقائق وليس هناك من تبذير من المال العام .. للمعلومة ولامزيد لدينا لنزيد.
شكرآ اخي في دعوتك لنا بالتقوى وادعو لك بالمثل والمبادي الاسلامية دائمآ امام أعيننا .
الخير هو أن نقول لايجوز لاحد أن يتهم بدون أدلة وتتهمون الحكومة بالاسراف دون علمكم بمصادر هذه الاموال لابد أن تتاكد من المعلومة وتتحرى حتى لاكتب كذاب.

الكل يستطيع الحصول على المعلومة من أشخاص يريدون التباهي بانهم الاول من يعلم قبل الاخرين ونسى أنها مسئوليته في الكتمان ولو انها صحيحة لان لاجدوى من اخراجها.

المنطق أن تتحرى الصدق ومن ثم تتصرف وليس من مجرد اشاعة او كلمة نقلب الدنيا ومن ثم ياتي الندم الذي لاينفع .

....................................... دمتم..........................