
14/11/2005, 10:06 AM
|
|
عضو فوق العاده
|
|
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
أعصابك ..
في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .
وحقك كمواطن لم يمس..
تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...
..............................دمتم............ .................
|
من هين
|