عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 14/11/2005, 09:41 AM
dam3 dam3 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 461
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
أعصابك ..

في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .

وحقك كمواطن لم يمس..

تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...

..............................دمتم............ .................
من وين هذي الأموال
ما تصرف من الخزينة العامة للدولة؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــ
قرأت في القرآن ( تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ )
فأعلنت وسائل الإذعان أن السكوت من ذهب
أحببت فقري...
ولم أزل أتلو (مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ )
فصودرت حنجرتي بجرم قلة الأدب
وصودر القرآن لأنه حرضني على الشغب