
14/11/2005, 07:30 AM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 11/01/2002
الإقامة: عُمان
المشاركات: 9,110
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة

في السنوات الماضية سمعنا من أحد أفراد أسرة وزير سابق ممن توفاه الله ،وبعد تغييره بأن القيادة منحته مكرمة " سيارة " تكريما له على سنوات خدمته..
|
يستاهلوا
|