
14/11/2005, 07:07 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 30/03/2005
المشاركات: 369
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
أعصابك ..
في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .
وحقك كمواطن لم يمس..
تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...
..............................دمتم............ .................
|
اموال من عيل??
|