اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
كنا ننادي ومازلنا ننادي بالتحري عن الخبر والمصداقية في نقله وهذا الخبر ليس له مصدر رسمي .
|
والله يوسفني ويحزن قلبي ان اراى امثالك اخي الكريم وانت تدافع عن التبذير وتكذب الطرف الاخر الذي كشف لنا حقائق التبذير التي تصرف على اشياء ثانويه فيما هناك الكثير الذي يستحق ان تصرف عليه تلك الاموال...واقول لك اخي سراب اتقي الله في نفسك وتذكر مبادي الاسلام التي نهت عن الاصراف والتبذير...فقل خيرا او اسكت ..
وعندما تطلب من الكاتب ان ياتيك بمصدر رسمي...هل تتوقع ان تكون الادله بين العامه..واقصد اوراق الشراء هل تعتقد ان الكل يستطيع ان يحصل على نسخه منها طبعا لا وانما يستطيع البعض الاطلاع عليها ياشاطر؟؟ كلامك وطلبك مش منطقي للاسف