عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 14/11/2005, 02:50 AM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
اخي الكريم.. لقد اصبت عندما كتبت ولقد كشفت عندما عبرت عن الحقيقه المره الذين نحاول ان نخفي وجوهنا عنها الا وهي قضية التبذير وصرف المال على مالايصرف وحرق الاموال على مالايحرق وفيما لازالت قضية الباحثين عن العمل تتصدر كل القضايا...واننا نعذرك ونعطيك العذروكل العذر لكل كلمة كتبتها لانك كتبتها من حسك الوطني ومن ضميرك الحي الذي لايرضى بان يراى مالايصح وان يسكت عن رويته فابي الا ان يكتب محاولا الاصلاح والتغيير الى الافضل



ولك مني تحيه معطرة بعطر الحريه وملابسه بثوب الوطنيه

والى الامام وننتظر منك المزيد لكي تنضم الى قافلة الاحرار من ابناء هذا الوطن الذين كرسو اقلامهم لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل رايه مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم اطال الله في عمره