
14/11/2005, 12:59 AM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: في أحضان امي عمان
المشاركات: 1,189
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة اكس5
ما هو في نضرك البرهان الاكيد هل هو القسم ام الوثائق فاذا كانت الوثائق فلا يسعني ان اجلب لك صوره من امر الشراء (LPO) التي اراني اياها مندوب المبيعات في شركه الزبير والتي بالتحديد كان احد موصافاتها ان يكون حزام الامان بلون علم السلطنة
فيااخي فلو كان كان بوسعي بتملك هذه الوثيقه لعرضتها على الملأ بدون خوف
ولاكن كلنا نضحك على انفسنا باخفاء الحقيقه وقبول الواقع المر وانا متاكد مثل ما انا متاكد باني انتمي لارض هذا الوطن بان هذه الحقيقه ليست من سراب ..... وليست هذه الاموال الهائله تصرف لاول مره دون وجه حق لاناس كانت تتوجب بان تكون قناعتهم العفه والاهتمام بما هو يعود لصالح الوطن
واخيرا فانا لست ممن يكتب مقالة من اجل الشهره او المصلحه فانا اكتب لصالح هذا الوطن الذي كل ما ذكرته روادتني ابيات الشعر هذه (بلادي وان جارت علي عزيزة ... واهلي وان ظنوا هلي كراموا)
وسلامتكم وارجوا ان يصل مرادي للجميع وتصبحون على خير
|
أعصابك ..
في النهاية هذه الاموال ليست من الاموال العامة .
وحقك كمواطن لم يمس..
تعتبر هدايا خاصة بمناسبة العيد الوطني ...
..............................دمتم................ .............
|