عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 14/11/2005, 12:15 AM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
كنا ننادي ومازلنا ننادي بالتحري عن الخبر والمصداقية في نقله وهذا الخبر ليس له مصدر رسمي .
ما هو في نضرك البرهان الاكيد هل هو القسم ام الوثائق فاذا كانت الوثائق فلا يسعني ان اجلب لك صوره من امر الشراء (LPO) التي اراني اياها مندوب المبيعات في شركه الزبير والتي بالتحديد كان احد موصافاتها ان يكون حزام الامان بلون علم السلطنة

فيااخي فلو كان كان بوسعي بتملك هذه الوثيقه لعرضتها على الملأ بدون خوف

ولاكن كلنا نضحك على انفسنا باخفاء الحقيقه وقبول الواقع المر وانا متاكد مثل ما انا متاكد باني انتمي لارض هذا الوطن بان هذه الحقيقه ليست من سراب ..... وليست هذه الاموال الهائله تصرف لاول مره دون وجه حق لاناس كانت تتوجب بان تكون قناعتهم العفه والاهتمام بما هو يعود لصالح الوطن

واخيرا فانا لست ممن يكتب مقالة من اجل الشهره او المصلحه فانا اكتب لصالح هذا الوطن الذي كل ما ذكرته روادتني ابيات الشعر هذه (بلادي وان جارت علي عزيزة ... واهلي وان ظنوا هلي كراموا)

وسلامتكم وارجوا ان يصل مرادي للجميع وتصبحون على خير