عرض المشاركة وحيدة
  #151  
قديم 13/11/2005, 11:41 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net




أبو عماد سامحني هذي المره صاني راح أكاشفك في البدايه تضامنا معاك ووقفنا بجانبك في قضيتك التي نراها عادله ومنطقيه وكذلك قانونيه لكن صاك هلكت الخلق ما أخيرلك تهتم بقضاياء البلد والناس بدل أن تبقى تعلك قضيه خاصه مضا عليها تسع سنوات الا تؤمن با القضاء والقدر والا تعلم أنه من لم يمت با السيف مات بغيره وتعددت الاسباب والموت واحدو ؟ صاه كل أنسان مصيره يموت ولكل شي سبب والله يرحم عماد ولو كنت مكانك كنت جايب تسعه خلال هذه الفتره خلال هذه التسع السنوات بو ما بقيت مكان غير وكتبت فيه ؛ صاه مهما سويت عماد الله يرحمه ما رايح يرجع وكان حد متسبب في موته الله يحاسبه 0