اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
|

أبو عماد سامحني هذي المره صاني راح أكاشفك

في البدايه تضامنا معاك ووقفنا بجانبك في قضيتك التي نراها عادله ومنطقيه وكذلك قانونيه

لكن صاك هلكت الخلق

ما أخيرلك تهتم بقضاياء البلد والناس بدل أن تبقى تعلك قضيه خاصه مضا عليها تسع سنوات

الا تؤمن با القضاء والقدر والا تعلم أنه من لم يمت با السيف مات بغيره وتعددت الاسباب والموت واحدو ؟ صاه كل أنسان مصيره يموت ولكل شي سبب والله يرحم عماد ولو كنت مكانك كنت جايب تسعه خلال هذه الفتره خلال هذه التسع السنوات بو ما بقيت مكان غير وكتبت فيه ؛ صاه مهما سويت عماد الله يرحمه ما رايح يرجع وكان حد متسبب في موته الله يحاسبه 0