الموضوع
:
عندما كتبت - واعذروني ان خانني التعبير
عرض المشاركة وحيدة
#
2
13/11/2005, 09:48 PM
القيصر الأبدي
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
لحذف موضوعك في رأيي سببين ..
أولهما وأهمها الألفاظ الغير أخلاقية التي صدرت من أحد الأعضاء (ولا أود هنا أن أذكر اسمه)
ثانيهما ان طرحك لم يستند إلى اي مصدر موثوق أو رسمي ..
عموما .. لك كل التحية والتقدير
دمتم بخير
القيصر الأبدي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة القيصر الأبدي