عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 13/11/2005, 09:20 PM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
عندما كتبت - واعذروني ان خانني التعبير

عندما تطرقت لموضوع قيمة السيارة الممنوحة لمعالي الوزراء لم يكن قصدي المهاترات والتلفظات الغير المقبوله وانما كان قصدي فقط هو توضيح اين تصرف اموال الصالح العام والتي هي احد ركائز الدخل القومي لبلدنا الغالي واذا كان هناك فائض فيجب ان يصرف فيما هو خير لصالح هذا البلد فوزارئنا ليسوا بحاجه الى سيارة رافه تتجواز قيمتها المائه الف ريال وانما البنيه التحتيه لهدا البلد هي التي تفتقر لهذه المبالغ واحب ان اذكركم بان زوجة الرئيس البريطاني توني بلير عندما استخدمت سياره حكوميه ضد الرصاص لتنقلاتها وقف ضدها الراي العام واثار العديد من التساؤلات وعندما قام احد الوزراء الاوربيون بشراء وجبه غداء وهي وجبه بيزا واضافتها من ضمن مصاريف الوزاره قامت الدنيا وقعدت فالماذا النظر الى صرف كل هذه المبالغ على شراء سيارات لوزارائنا من اجل الترفيه بالخبر العابر وكان من الاولى لهذه المبالغ ان تصرف من اجل النمو لهذا الوطن الغالي علينا جميعا

ارجوا ان لا يلاقي ردي هذا والذي يعتبر نوعا ما اعتراضا على خذف الموضوع وتوضيحا لمقصدي غضب القائمين على هذا المنبر
الحر

وايضا كتذكير قرات في احد الصحف بان نواب في البرلمان الكويتي طالبوا بتقسيم الفائظ في الكويتيه مناصفه بين المواطنين اي بما يقارب 20000 دينار لكل مواطن وعذرا