عرض المشاركة وحيدة
  #31  
قديم 13/11/2005, 04:23 PM
صورة عضوية الفتى ـ الإباضي
الفتى ـ الإباضي الفتى ـ الإباضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
المشاركات: 438
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALMSLH
آسف أخي


سأضطر للقول


::: بأنك مفلس :::


تبرع دائما في القص واللصق

وفي إجادة لغة الدجاج

التي دائما ما نسمعك ترد بها على من يخالفك بقولك

( بق يا بق )

أما في الحوارات العلمية

فلا ناقة لك فيها ولا جمل ...

وهذا لا يقتصر عليك وحسب

بل على كثير من كتابنا في هذه السبلة


هداك الله

شكرا على التطبيل