
13/11/2005, 04:23 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
المشاركات: 438
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ALMSLH
آسف أخي
سأضطر للقول
::: بأنك مفلس :::
تبرع دائما في القص واللصق
وفي إجادة لغة الدجاج
التي دائما ما نسمعك ترد بها على من يخالفك بقولك
( بق يا بق )
أما في الحوارات العلمية
فلا ناقة لك فيها ولا جمل ...
وهذا لا يقتصر عليك وحسب
بل على كثير من كتابنا في هذه السبلة
هداك الله
|
شكرا على التطبيل
|